الحاج شاكر ليس محام للهجرة

اعزائي القراء السلام عليكم و رحمة الله و بعد ,
تنهال علي الرسائل و الاسئلة المتعلقة برغبات الهجرة الى كندا …أنا لست محام هجرة و إنما أردت أن أعطيكم نبذة عن الهجرة الى كندا و توضيح الصورة لا أكثر ..
بالنسبة لطلبات اللجوء الانساني فقد بينت في المدونة بعض الجهات المعنية بذلك الأمر كالمفوضية العلي لشؤون اللاجئين و السفارة الكندية …..
شكرا لمتابعتكم

3 تعليقات to “الحاج شاكر ليس محام للهجرة”

  1. اساور احمد خورشيد مجيد Says:

    الرساله الخامسه زوجي عسكري في الجيش الراقي السابق مصلح رادار واشتركه في الدفاعات الجويه ولديه مستمسكات تثبت هذا الشيء والان عاطل وليس لديه عمل وغير مرغوب به من قبل الجهات الامنيه وصاحب اطفال واني انا زوجته ليس لديه بيت ولا عمل ولا عمل ولا راتب وانا وزوجي اكراد فيليه وارجوكم ارجوكم ان تساعدوني

  2. ali Says:

    I am from Morocco I am 23 years old now, I work in an existing Qatar Super Markit and have experience butcher 6 years I want to resort to digital is 00 97,450,497,466 Canada

  3. محمد عطيه Says:

    انا محمد محمود عطيه اريد العمل في كندا بمهنة الحلاقه او اريد اي شغل في اعمل بس انا مهنتي الاساسيه الحلاقه واريد المساعده وارجو الرد سريعا

أضف تعليقاً

