مجزرة غزة

{وبشر الصابرين . الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون . أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون} [البقرة: 155-157].

و نحن على مشارف العام الميلادي الجديد أبى الكيان الصهيوني الغاصب إلا أن يسفتتح العام الجديد بمجزرة روعت العالم أجمع بقصفها مدينة غزة المحاصرة بطائرات ف 16 لتقتل مايزيد عن 225 مواطنا فلسطينيا و تجرح على الأقل 700 .

و توجهت أصابع اللوم إلى الحكومة المصرية باتههمها بالتستر و التغاضي عن العدوان الاسرائيلي وهذه هي عادة الأنظمة و الشعوب العربية بدفع اللوم على بعضهم البعض بدلا من إيجاد حلول فعالة لايقاف مسلسل المجازر الاسرائيلية التي اعتادت على ممارستها منذ بدايتها .

مصر أصبحت ضعيفة و للعرب أيدي قذرة في عملية الاضعاف هذه ، فلا تنتظروا العون من شقيقتكم الكبرى فهي على فراش المرض و أنتم تخليتم عنها قبل أن تتخلى عنكم .

ولست مدافعا عن النظام المصري البغيض فقد تخلى عن الشعب المصري قبل أن يتخلى عن الشعب الفلسطيني و استحق بذلك اللعن و العقوبة القادمة عليهم لا محالة .

ولكنني استعرض ما قدمت الدول الاخرى لشعب غزة المسكين بل ما قدمته حركة فتح المجرمة المتامرة و المشاركة في هذا العدوان بالدعم الاستخباراتي و سيل المعلومات المقدمة للقوات الاسرائيلية المعتدية .

إن حقد فتح على حماس دفعها للاشتراك في المجزرة على حساب الأبرياء من ابناء الشعب الفلسطيني في غزة و ذلك عقابا لهم لدعمهم و اختيارهم لحكومة حماس .

لكم الله يا أهل غزة  الأبطال و لا أمل لكم إلا من الله فعليه توكلوا و به استعينوا فهو نعم الناصر و نعم الوكيل ،

( ان ينصركم الله فلا غالب لكم وان يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعدة وعلى الله فليتوكل المؤمنون (160) سورة : ال عمران “

الأوسمة: , , ,

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: